الرئيسية » 2011 » يونيو » 8 » "التضامن" تصرف 14 مليون جنيه حوافز للمخابز المتميزة
4:18 PM
"التضامن" تصرف 14 مليون جنيه حوافز للمخابز المتميزة
"التضامن" تصرف 14 مليون جنيه حوافز للمخابز المتميزة
أعلن الدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية عن صرف مبلغ 14 مليوناً و250 ألف جنيه حوافز لأصحاب المخابز المتميزة فى إنتاج الخبز البلدى المدعم وفقًا للمواصفات القياسية، وذلك عن شهر أبريل الماضى، مضيفا أنه سيتم صرف الحوافز خلال الأيام المقبلة وفقا لعدد أجوالة كل مخزن.

وقال الوزير، خلال اجتماعه اليوم مع أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية وممثلى أصحاب المخابز وممثلى الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء لإعداد التكلفة الجديدة لإنتاج الخبز المدعم، إنه سيتم إعلان التكلفة الفعلية لأصحاب المخابز بمجرد انتهاء جهاز الإحصاء من إعدادها لمناقشتها مع شعبة المخابز، مشدداً على أن الوزارة تسعى لتحقيق العدالة الاجتماعية بين المواطنين وأصحاب المخابز وكذلك الدولة.

وأشار الوزير إلى أنه سيتم صرف حوافز فارق سعر السولار لأصحاب المخابز، نظراً لأنهم شريك أساسى مع الوزارة فى تقديم خبز جيد للمواطنين.

فيما طالب أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية بضرورة صرف الحوافز المتأخرة لأصحاب المخازن، مع إلغاء المخالفات التى تحررت ضدهم قبل ثورة 25 يناير، مع تعهد أصحاب المخابز بإنتاج خبز جيد ومطابق للمواصفات وتقديمه للمواطنين
الفئة: شئون مصريه | مشاهده: 629 | أضاف: عزام | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
دخول الاعضاء
مقالات
المنتديات
البوم صور
التقويم
تصويتنا
ما ينتقص الموقع من وجهت نظرك
مجموع الردود: 62
الارشيف
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0