عادل إمام: البرادعي ليس "غاندي" وعليه انتقاء كلامه وإلا أصبح كوميديا - 22 من يونيو 2010 - العالم الان
الرئيسية » 2010 » يونيو » 22 » عادل إمام: البرادعي ليس "غاندي" وعليه انتقاء كلامه وإلا أصبح كوميديا
9:29 PM
عادل إمام: البرادعي ليس "غاندي" وعليه انتقاء كلامه وإلا أصبح كوميديا


انتقد الفنان المصري القدير عادل إمام تصريحات للمدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية محمد البرادعي قال فيها إنه "زعيم وطني مثل غاندي ومارتن لوثر" وقال "إذا كان تصريح البرادعي صحيحا فأنا أنصحه بأن ينتقى ما يقوله ،وإلا سيصبح الأمر كوميديا ،فمانديلا مثلا لم يجرؤ أن يقول انه مثل غاندى".
كما انتقد تصريحا آخر للبرادعي قال فيه "أنا أشهر مصري في العالم" ، وقال :"هذا كلام غريب ومضحك ،حتى لو كان الأشهر فلا يصح أن يقول ذلك مع احترامي الكامل".
وعما إذا كان يعتقد أن البرادعي ومن معه قادرون على الضغط لتغيير الدستور،قال :"المفروض أن أيمن نور وحمدين صباحى من ضمن فريق البرادعي الذي يسعى إلى تكوين منظومة تهيئة الناس لاستقباله رئيسا لكن فجأة كل واحد رشح نفسه للرئاسة ، والسؤال هنا: لماذا يترك شخص مرشح للرئاسة البلد ويسافر كل فترة ، المفروض يستقر في مصر حتى نعرفه عن قرب لأنني لا أعرفه وليس كل عالم يصلح أن يكون رئيسا للجمهورية ، أينشتاين مثلا رفض أن يكون رئيسا لإسرائيل" حسبما نشرت صحيفة "المصري اليوم" الثلاثاء
ووصف الفنان تجمع عدد من الشباب حول البرادعي في الفيوم بأنه أمر طبيعي ، وقال :"من الطبيعي أن يخرج الشباب حتى يشاهدوا الشخصية التي أثارت ضجة مؤخرا ولا يعنى هذا أنهم مقتنعون به".
كما أعرب عن اعتقاده أن تقارب البرادعي من الإخوان لن ينفعه : "لو كان الإخوان /هينفعوا/ البرادعي كانوا نفعوا نفسهم" وأنه إنما لجأ إليهم كنوع من "الانتهازية السياسية" بمعنى أنه "يستغل قوتهم في الشارع".
ورأى عادل امام أنه لا وجود "للقومية العربية" لأن "الفوارق كبيرة جدا بين دول لا توفر المعيشة ودول لا تجد من يقطن فى الأبراج التى شيدتها" ، كما رأى حزب الله يجسد المقاومة الحقيقية "لأنه قدم شيئا حقيقيا".

الفئة: شئون مصريه | مشاهده: 402 | أضاف: عزام | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
دخول الاعضاء
مقالات
المنتديات
البوم صور
التقويم
«  يونيو 2010  »
إثثأرخجسأح
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
282930
تصويتنا
ما ينتقص الموقع من وجهت نظرك
مجموع الردود: 62
الارشيف
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0