الزمالك يعود للانتصارات على حساب سموحة.. بحضور عباس ومرتضي - 18 من سبتمبر 2010 - العالم الان
الرئيسية » 2010 » سبتمبر » 18 » الزمالك يعود للانتصارات على حساب سموحة.. بحضور عباس ومرتضي
9:51 AM
الزمالك يعود للانتصارات على حساب سموحة.. بحضور عباس ومرتضي

استعاد فريق الزمالك بقيادة حسام حسن نغمة الانتصارت بثلاثية رائعة في شباك فريق سموحة، وذلك في اللقاء الذى جمع بينهما مساء الجمعة على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الاسبوع السادس لمسابقة الدوري الممتاز المصري.
تقدم سموحة عن طريق أحمد بلال في الدقيقة 19، وتعادل للزمالك هاني سعيد في الدقيقة 22، ثم سجل حسين ياسر هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 50، واختتم محمود فتح الله الأهداف في الدقيقة 82.
وبهذه النتيجة أصبح رصيد الزمالك 8 نقاط وقفز للمركز الخامس وله مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد سموحة عند نقطتين ويبقي في المركز الخامس عشر وقبل الأخير وله أيضا لقاء مؤجل.
وقد حضر اللقاء من المقصورة الرئيسية لاستاد الإسكندرية ممدوح عباس رئيس الزمالك بالاضافة لجميع اعضاء مجلسه، ومرتضي منصور الذي حصل على حكم ببطلان انتخابات مجلس عباس.
الشوط الاول:
جاءت المباراة متوسطة المستوى، خاصة من الزمالك الذى ظهر على لاعبيه الارتباك والرعونة فى بداية الشوط الأول وضغط لاعبو سموحه فى البداية ونجحوا فى السيطرة على منطقة وسط الملعب وسط تراجع غير مبرر للاعبى الزمالك.

وفى الدقيقة 19، انطلق مهاجم سموحة الغاني صامويل أفوام من داخل منطقة الجزاء ورواغ أحمد غانم سلطان وهانى سعيد ولعب عرضية لأحمد بلال "لاعب الأهلي السابق" حولها مباشرة فى مرمى عبدالواحد السيد مسجلا الهدف الأول لفريقه.
وبعد هدف التقدم لسموحة بدقيقتين حصل محمد عبدالرازق "شيكابالا" على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء سددها هانى سعيد رائعة فى مرمى وائل خليفة مسجلا هدف التعادل.

وبعد الهدف هدأ أداء الفريقين وانحصر اللعب أغلب الفترات فى منطقة وسط الملعب دون خطورة حقيقة على أى من المرميين وإن كان الزمالك قد سيطر على منطقة المناورات، ولم تشهد الدقائق المتبقية أى جديد لينتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1.

الشوط الثاني:
وفى الشوط الثاني، بدأ الزمالك مهاجما لتسجيل هدف التقدم، وفى الدقيقة 50 انطلق حسين ياسر المحمدي من الجبهة اليسرى وسدد كرة ماكرة فى الزاوية البعيدة مسجلا الهدف الثانى للقلعة البيضاء، وبعد الهدف حاول سموحة العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل لكن دون جدوى.
ودفع باتريس نوفو المدير الفني لسموحة باللاعب جودوين اترام بدلا من محسن الشحات في الدقيقة 75 ثم أشرك أحمد حمودي بدلا من أحمد بلال.
وكاد أحمد حمودي أن يدرك التعادل لسموحة بعد دقيقة واحدة من مشاركته حيث سدد كرة قوية من حدود منطقة الجزاء لكنها مرت فوق العارضة مباشرة.
وفي الدقيقة 78 دفع حسام حسن باللاعب وجيه عبدالعظيم بدلا من شيكابالا.

وفى الدقيقة 82 تمكن محمود فتح الله من تسجيل الهدف الثالث من ضربة حرة مباشرة، وقبل ثلاث دقائق من نهاية اللقاء خرج حسن مصطفى وشارك أحمد جعفر بدلا منه
ولم تشهد الدقائق المتبقية أى جديد لتنتهى المباراة بفوز الزمالك 3-1 ليحقق انتصارا معنويا فى ظل تراجع نتائجه فى المباريات الأخيرة.
منقول  نقل وترتيب :عزام ابو شيبه
الفئة: رياضه | مشاهده: 280 | أضاف: عزام | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
دخول الاعضاء
مقالات
المنتديات
البوم صور
التقويم
«  سبتمبر 2010  »
إثثأرخجسأح
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930
تصويتنا
ما ينتقص الموقع من وجهت نظرك
مجموع الردود: 62
الارشيف
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0