الرئيسية » 2010 » سبتمبر » 24 » الأهلي يعلن الطوارئ مبكراً استعداداً لموقعة الترجي المرتقبة
9:45 PM
الأهلي يعلن الطوارئ مبكراً استعداداً لموقعة الترجي المرتقبة

وضع الجهاز الفني لفريق الأهلي برنامجا مكثفا للفريق على طريق الاستعداد لمباراته المهمة والمرتقبة مع الترجي التونسي والمقرر لها الثالث من أكتوبر بالقاهرة في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.
وقرر الجهاز الفني أن يخوض الفريق تدريباته في يومي الأربعاء والخميس المقبلين على فترتين الأولى صباحية والأخرى مسائية لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين وتجهيز جميع البدائل استعدادا لهذه المباراة الصعبة.
كما قرر الجهاز الفني للفريق أن ينتظم اللاعبون في معسكر مغلق بأحد منتجعات مدينة السادس من أكتوبر بعد انتهاء التدريب المسائي الخميس ويستمر المعسكر لمدة ثلاثة أيام حتى موعد المباراة وذلك لضمان، أكبر قدر من التركيز في المباراة.
ويخوض الأهلي مباراة مهمة في الدوري المصري الاثنين امام الانتاج الحربي حيث ستكون هذه المباراة اختبارا جيدا للفريق وسيسعى من خلالها إلى تجربة الخطة والتشكيل المنتظرين لمباراة الترجي.
وحقق الفريق الخميس فوزا صعباً وهزيلاً بهدف نظيف سجله حسام غالي قائد الفريق على فريق وادي دجلة، الوافد الجديد لدوري الدرجة الممتازة ليستعيد الانتصارات التي افتقدها في مبارياته بالآونة الأخيرة.
ويفتقد الأهلي في مباراته أمام الترجي جهود غالي حيث ستكون المباراة الرابعة والأخيرة له في العقوبة المفروضة عليه من قبل الاتحاد الأفريقي للعبة "كاف" بسبب أحداث مباراة الأهلي مع شبيبة القبائل بالجزائر في الجولة الثالثة من مباريات دور الثمانية للبطولة.
ولكن الجهاز الفني اطمأن بشكل كبير على اللاعب سيد معوض ظهير أيسر الفريق والذي أصيب بشد في ربلة الساق (عضلة السمانة) خلال تدريبات الإحماء قبل مباراة وادي دجلة ليغيب عن اللقاء.
وتأكد الجهاز الفني من قدرة اللاعب على المشاركة في لقاء الذهاب أمام الترجي بينما ستمنعه الإصابة من اللعب أمام الانتاج الحربي.
أما اللاعب الذي تأكد غيابه بنسبة تتجاوز 90 بالمئة فهو المهاجم محمد ناجي "جدو" بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل نحو أسبوع ومنعته من المشاركة مع الفريق في لقاء وادي دجلة.
ويبذل الجهاز الطبي والفني جهدا كبيرا لتجهيز "جدو" من أجل اللحاق بالمباراة ولكن فرصة اللاعب تبدو ضعيفة للغاية
الفئة: رياضه | مشاهده: 649 | أضاف: عزام | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
دخول الاعضاء
مقالات
المنتديات
البوم صور
التقويم
«  سبتمبر 2010  »
إثثأرخجسأح
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930
تصويتنا
ما ينتقص الموقع من وجهت نظرك
مجموع الردود: 62
الارشيف
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0