الرئيسية » 2010 » أوكتوبر » 16 » الأهلى يتكتم على خطة وتشكيل موقعة «رادس».. ويمنع الإعلاميين المصريين من حضور المران الرئيسى!
5:22 PM
الأهلى يتكتم على خطة وتشكيل موقعة «رادس».. ويمنع الإعلاميين المصريين من حضور المران الرئيسى!

يؤدى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى عند الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة مرانه الرئيسى على أرض ملعب رادس استعداداً لمواجهته المرتقبة غداً أمام الترجى التونسى فى لقاء العودة للدور نصف النهائى بالبطولة الأفريقية.
وقرر حسام البدرى، المدير الفنى، فرض إطار من السرية على مران اليوم ورفض السماح لجميع وسائل الإعلام المصرية والتونسية بالحضور على أن يقتصر حضور المران على البعثة الرسمية واللاعبين فقط.

يؤدى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى عند الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة مرانه الرئيسى على أرض ملعب رادس استعداداً لمواجهته المرتقبة غداً أمام الترجى التونسى فى لقاء العودة للدور نصف النهائى بالبطولة الأفريقية.
وقرر حسام البدرى، المدير الفنى، فرض إطار من السرية على مران اليوم ورفض السماح لجميع وسائل الإعلام المصرية والتونسية بالحضور على أن يقتصر حضور المران على البعثة الرسمية واللاعبين فقط.
وخاض اللاعبون أمس الجمعة ثانى تدريباتهم بتونس بعد أن أدى الفريق أول تدريباته على ملعب الجامعة فى تونس يوم الوصول، واقتصر المران على أداء بعض التدريبات الخفيفة وفك العضلات، وانتظم حسام غالى فى المران فيما اكتفى محمد فضل بالتسخين حول الملعب وظهر الجميع بمعنويات مرتفعة بعد نجاح الجهاز الفنى فى إثارة حماسهم، وحرص الجهاز الفنى عقب المران على الاجتماع باللاعبين ومشاهدة شرائط لقاء الذهاب لاستعراض نقاط القوة والضعف لمعالجتها.
وأكد إيهاب على طبيب الفريق أن فرص مشاركة الثنائى حسام غالى ومحد فضل قائمة فى ظل استجابتهما للبرنامج العلاجى ويحظى فضل باهتمام جميع أفراد البعثة ويحرص محمود الخطيب على الاطمئنان عليه بصفة دورية باعتباره رأس الحربة الصريح فى الفريق فى ظل غياب الثلاثى أسامة حسنى وفرانسيس ومحمد طلعت للإصابة.
ووضح من التدريبات أن البدرى لن يغير طريقة لعبه المعتادة ٤/٤/٢ مع محاولة فرض السيطرة على وسط الملعب باللعب بمحورى ارتكاز والضغط على مدافعى الخصم من منتصف الملعب والاعتماد على مهارة محمد بركات وأبوتريكة للاختراق من العمق وسرعة انطلاقات سيد معوض وأحمد فتحى فى الجانبين لخلخلة الدفاعات، كما حرص البدرى على تدريب اللاعبين على التسديد من خارج منطقة الجزاء والكرات الثابتة فضلاً عن التدريب على ركلات الترجيح تحسباً لانتهاء اللقاء بنفس نتيجة القاهرة بهدفين مقابل هدف.
ومن جانبه، اعترف حسام البدرى، المدير الفنى، بصعوبة لقاء الغد خاصة أن كل فريق بمثابة الكتاب المفتوح للآخر وأكد أن الإصرار والعزيمة سيكونا السبيل لتتويج مشوار الفريق الشاق فى البطولة بعدما لم يصبح أمامه سوى خطوة واحدة للتأهل للمباراة النهائية، وأوضح البدرى أنه سيسعى للاستفادة من إيجابيات لقاء الذهاب ومعالجة سلبياته وقال: «إن البنزرتى، المدير الفنى للترجى، أعلن فى وسائل الإعلام التونسية عن تغييرات فى بعض المراكز وأعده بأن هناك أكثر من مفاجأة بانتظاره سترجح كفة الأهلى»، ورفض البدرى الخوض فى التفاصيل الفنية للمباراة.
وأكد أن عودة المصابين جدو وسيد معوض ستكون إضافة ولكنها مشروطة بمدى قدرتهما على العطاء واستعادة حساسية المباريات الرسمية واعترف بوجود سوء حظ يلازم الفريق بعد استبعاد ثلاثى الهجوم أسامة حسنى وفرانسيس ومحمد طلعت للإصابة فضلاً عن محاولات تجهيز محمد فضل الذى يعانى من إجهاد فى السمانة، وأكد أنه يسعى لإيجاد حلول لعلاج أزمة نقص المهاجمين.
وشدد البدرى على أنه لا يخشى مواجهة ٦٠ ألف متفرج فى استاد رادس لأن لاعبيه يملكون الخبرة الكافية لمواجهة مثل هذه المواقف مشيراً إلى أن عامل الجمهور قد يكون سلاحاً ذا حدين ويمثل عامل ضغط على المنافس فى حالة تأخره فى التسجيل.
وأرجع المدير الفنى تفاؤله بالفوز لثقته فى قدرات لاعبيه والمجهود الكبير الذى بذله معهم الفترة الماضية واصفاً البطولة الحالية بأنها الأقوى على مدار البطولات السابقة لشراسة المنافسة ومشوار الفريق الصعب.
وعن اختيار الحكم الغانى لامبيتى لإدارة المباراة، قال البدرى إنه لا يملك سيرة ذاتية قوية ولم يحكم فى النهائيات وكان يأمل أن يختار الاتحاد الأفريقى طاقم تحكيم يملك من الخبرة الكافية ما يؤهله لإدارة اللقاء، وأشار إلى أن لامبيتى أمامه فرصة ذهبية لتكتب له شهادة ميلاد كأحد الحكام الأفارقة المميزين أو تكون المباراة نهايته فى حالة عدم كونه على قدر المسؤولية.
هنا رادس
■ محمود الخطيب، رئيس البعثة، وخالد مرتجى، عضو المجلس، استغلا إقامة التدريب على ملعب جامعة تونس وقاما بزيارة على الحفصى، رئيس الاتحاد التونسى، فى مكتبه الملاصق للملعب لتوجيه الشكر على حسن الاستقبال.
■ أحمد فتحى أكد أنه لا يعرف آخر المستجدات بالنسبة لمفاوضات الأهلى مع ستنادرليج البلجيكى للانضمام إلى صفوفه فى يناير المقبل وأكد أن تركيزه حالياً منصب على إحراز بطولة مع الأهلى.
■ فريق الترجى التونسى دخل معسكراً مغلقاً فى حسان بخلوجة وأكد رياض النور، مدير الكرة، اكتمال صفوف الفريق بعد تماثل الغانى أوتو للشفاء فيما أكد فوزى البنزرتى، المدير الفنى، ثقته فى قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير بالتأهل للمباراة النهائية وقرر منع الإعلام والجماهير من حضور التدريبات أثناء المعسكر.
■ وسام العابدى، لاعب الزمالك السابق، أقام حفل خطوبته فى اليوم السابق لوصول البعثة بنفس فندق إقامة الإعلاميين وأكد فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» إنه غير مرتبط بنادى حالياً وينتظر عرضاً قوياً فى يناير المقبل معرباً عن حزنه للرحيل عن الزمالك، وأكد أن لقاء الأهلى والترجى غداً خارج التوقعات.
■ تذاكر المباراة نفدت تماماً بعد طرحها فى الأسواق وارتفع سعر التذكرة فى السوق السوداء من ٤٠ إلى مائة دينار تونسى للدرجة الثالثة ويسع استاد رادس لـ٦٠ ألف متفرج.
■ شفيق جراى، عضو مجلس إدارة الاتحاد التونسى، اجتمع برابطة مشجعى الترجى وطالبهم بالتشجيع المثالى للفريق وعدم إثارة أى أزمات كما حدث فى لقاء القاهرة.
■ السفير المصرى أحمد إسماعيل أقام حفل غداء للبعثة الرسمية والإعلاميين أمس فيما أقام العميد محمد نوار، الملحلق العسكرى، أمس الأول احتفالية كبيرة بمناسبة احتفالات أكتوبر شارك فيها عدد كبير من السفراء والملحقين العسكريين العرب.
■ أحمد حسن وعماد متعب لاعبا الفريق على اتصال مستمر بزملائهم هنا فى تونس للاطمئان عليهم.
■ جمال الكرمادى، نقيب الصحفيين فى تونس، أقام حفل استقبال للبعثة الإعلامية
نشر فى المصرى اليوم
الفئة: رياضه | مشاهده: 263 | أضاف: عزام | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
دخول الاعضاء
مقالات
المنتديات
البوم صور
التقويم
«  أوكتوبر 2010  »
إثثأرخجسأح
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
تصويتنا
ما ينتقص الموقع من وجهت نظرك
مجموع الردود: 62
الارشيف
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0