الرئيسية » 2010 » أوكتوبر » 23 » هانى رمزى يطلب جولة أفريقية للمنتخب الأوليمبى فى يناير
4:19 PM
هانى رمزى يطلب جولة أفريقية للمنتخب الأوليمبى فى يناير

طلب هانى رمزى، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، من مسؤولى اتحاد الكرة تنظيم جولة أفريقية خلال فترة توقف الدورى فى يناير على هامش بطولة دورة حوض وادى النيل، ورشح رمزى زامبيا لتكون بداية الجولة على اعتبار أن الفريق الزامبى الأوليمبى أحد أفضل منتخبات القارة، ويلعب معظم عناصره للمنتخب الأول فى زامبيا.
وأرجع رمزى طلبه إلى رغبته فى تعويد اللاعبين على الأجواء الأفريقية، خصوصاً أن معظم عناصر الفريق من خارج الأهلى والإسماعيلى وحرس الحدود، ولم يخوضوا مباريات داخل القارة الأفريقية.
يأتى هذا فى الوقت الذى طلب فيه رمزى حسم مصير مباراة غانا الودية المقررة فى أجندة نوفمبر المقبل، بعدما تعرض الفريق لموقف حرج باعتذار مالى قبل أيام قليلة من موعد المباراة التى كانت مقررة يوم الأربعاء الماضى، ليضطر الجهاز للاكتفاء بتقسيمة ودية بين لاعبيه.
وأكد المدير الفنى أن الجهاز الفنى للفريق التونسى أبدى استعداده للعب وديا سواء فى مصر أو تونس، وقال: سنحسم الأمر فى ضوء موقف الفريق الغانى، وتمنى رمزى أن يلعب مع منتخب غانا باعتباره بطل العالم فى مرحلة الشباب، ويضم لاعبين على مستوى عالٍ، وأضاف من المهم أن يحضر الفريق الغانى بكامل نجومه حتى تحقق المباراة الفائدة المرجوة منها.
من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفنى التجمع يوم ١٠ نوفمبر لبدء الاستعدادات للمباراة، وينتظر أن يشهد التجمع انضمام لاعبى الأهلى أحمد شكرى وشهاب الدين أحمد لأول مرة بعد انتهاء مشاركة الأهلى فى دورى الأبطال، فيما لم يتحدد موقف عمرو السولية لاعب الإسماعيلى الذى يلعب مع المنتخب الأول، وأكد طارق السعيد أن الفترة المقبلة قد تشهد اجتماعا مع جهاز المنتخب الأول للتنسيق بشأن موقف بعض اللاعبين المنتظر أن يعتمد عليهم الفريق الأول فى إحلال وتجديد دماء الفريق.
ويعلن الجهاز أسماء اللاعبين المنضمين إلى المعسكر يوم ٨ نوفمبر، وعقب انتهاء المباريات المؤجلة من الجولة الرابعة.
نشر فى المصرى اليوم
الفئة: رياضه | مشاهده: 615 | أضاف: عزام | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
دخول الاعضاء
مقالات
المنتديات
البوم صور
التقويم
«  أوكتوبر 2010  »
إثثأرخجسأح
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
تصويتنا
ما ينتقص الموقع من وجهت نظرك
مجموع الردود: 62
الارشيف
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0