الرئيسية » 2010 » أوكتوبر » 24 » حازم إمام يهدد ببلاغ للنائب العام يتهم «رفعت» بالتعرض لحياته الزوجية على الهواء
1:57 PM
حازم إمام يهدد ببلاغ للنائب العام يتهم «رفعت» بالتعرض لحياته الزوجية على الهواء

هدد حازم إمام، لاعب الزمالك، بتقديم بلاغ إلى النائب العام، يتهم فيه أحمد رفعت، عضو مجلس الإدارة المعين، بالتعرض لحياته الزوجية والإساءة إليه وزوجته، وقال فى تصريح لـ«المصرى اليوم» إن ما ورد على لسان رفعت فى أحد البرامج التليفزيونية كان خادشاً للحياء ولا يليق أن يصدر عن مسؤول.
ويسعى طارق غنيم، عضو المجلس، إلى احتواء الأزمة عبر إقناع اللاعب بإغلاق الملف، فيما أكد المستشار جلال إبراهيم، رئيس النادى، أنه سيعتذر اللاعب عما وصفه بـ«زلة لسان رفعت».
كانت أزمة وقعت قبل أيام بين أحمد رفعت وحازم إمام، إثر قيام عضو المجلس بصفع لاعبه، ووصف إبراهيم يوسف، عضو المجلس السابق، تصريحات رفعت الأخيرة بأنها فضيحة، وقال «كيف يصل الأمر إلى الصفع والحديث عن أمور لا يمكن أن تقال على الهواء مباشرة».
وفى سياق آخر، يبحث مجلس الإدارة التقدم بالتماس للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» لتأخير تنفيذ عقوبة عصام الحضرى بالإيقاف وأعلن جلال إبراهيم بعد اجتماعه بلجنة الشؤون القانونية أمس الأول لدراسة عقد الحضرى، عدم وجود ما يفيد فى العقد تحمل الزمالك الغرامة المالية وأنه فى حالة سدادها سيعتبر الأمر إهداراً للمال العام.من جهة أخرى، أكد عمرو زكى استمراره فى صفوف الفريق، نافياً تلقيه عرضاً من ناد سعودى للانتقال إلى صفوفه فى يناير المقبل.
يأتى ذلك فى الوقت الذى فشلت فيه الجلسة الثالثة على التوالى بين أحمد رفعت، عضو المجلس، وإبراهيم حسن، مدير الكرة، مع محمود فتح الله، الذى طلب مهلة جديدة للتفكير، وهو ما اعتبره المجلس مماطلة ويضعه فى موقف محرج فى ظل إعلان جلال إبراهيم، رئيس النادى، التوصل لاتفاق مع اللاعب. فيما حصل أحمد سمير المنضم للفريق حديثا من ليرس البلجيكى على وعد بصرف الدفعة الأولى من مستحقاته المالية خلال ساعات.
وكان الفريق قد فاز على طنطا برباعية نظيفة فى اللقاء الودى الذى جمعهما فى ختام استعداداته لمواجهة الشرطة الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدورى.من جهة أخرى، أعلن محمد عبدالمنصف حارس مرمى الجونة نيته التقدم بشكوى رسمية صباح اليوم إلى اتحاد الكرة ضد النادى بسبب تجاهل مجلس الإدارة سداد مستحقاته المتأخرة، وعدم وفاء المستشار جلال إبراهيم، رئيس النادى بوعده بصرفها الأسبوع الماضى.
وقال عبدالمنصف: توصلت لاتفاق مع رئيس النادى وأحمد رفعت عضو المجلس بعدم التقدم بشكوى، على أن يتم صرف مستحقاتى أحد يومى ١٨ أو ١٩ أكتوبر، ولكن مر الموعد دون أى جديد، وعندما اتصلت بالإدارة المالية فوجئت بأن الشيك الخاص بى كان على وشك الصرف قبل أن يتدخل الجهاز الفنى، ويوقف صرفه، بحجة أننى تقدمت بشكوى ضد النادى، وهو ما لم يحدث، وبالتالى فلن أترك حقى لأننى تعاملت مع المجلس باحترام، وانتظرت لحين توفر أموال فى النادى وعندما توفرت صرفوا مستحقات اللاعبين، وأوقف الجهاز الفنى مستحقاتى وهو ما يخرج عن سلطاتهم لأننى لست لاعبا فى الفريق حتى يقرر الجهاز الفنى إيقاف مستحقاتى.
وأضاف: حاولت حل الأمر وديا حرصا على علاقتى بالنادى التى امتدت إلى ١٢ عاما ولكن يبدو أن هناك أشخاصا غضبوا بعدما تردد عن إمكانية عودتى مرة أخرى إلى الفريق، ولكن ذلك لن يؤثر على علاقتى بجماهير الزمالك حتى تعرف مدى تقديرى لهذا الكيان.
نشر فى المصرى اليوم
الفئة: رياضه | مشاهده: 272 | أضاف: عزام | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
دخول الاعضاء
مقالات
المنتديات
البوم صور
التقويم
«  أوكتوبر 2010  »
إثثأرخجسأح
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
تصويتنا
ما ينتقص الموقع من وجهت نظرك
مجموع الردود: 62
الارشيف
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0