الحضرى يمهل الزمالك حتى نهاية الأسبوع لصرف مستحقاته المالية - 1 من نوفمبر 2010 - العالم الان
الرئيسية » 2010 » نوفمبر » 1 » الحضرى يمهل الزمالك حتى نهاية الأسبوع لصرف مستحقاته المالية
3:39 PM
الحضرى يمهل الزمالك حتى نهاية الأسبوع لصرف مستحقاته المالية
هدد الحارس الدولى، عصام الحضرى، بتقديم شكوى رسمية ضد نادى الزمالك فى حالة عدم حصوله على مستحقاته المالية، التى تقدر بـ٤٢٥ ألف جنيه، وأكد الحضرى أنه أمهل مجلس الإدارة برئاسة جلال إبراهيم فرصة حتى نهاية الأسبوع الجارى قبل تقديم الشكوى رسمياً لاتحاد الكرة، وأوضح الحضرى أنه سينتظم فى التدريبات بعد انتهاء إجازته، وطالب الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن بمنحه ورقة رسمية تمنعه من نزول التدريبات إذا كان يرغب فى ذلك.. وأكد أنه سينتظم فى التدريبات ولن يتأخر عنها، إلا إذا كان للجهاز الفنى رأى آخر.

واستبعد الحضرى أن يكون عبدالواحد السيد قد طلب من الجهاز الفنى الفصل بينهما فى التدريبات، وقال الحضرى: «لا أظن أن عبدالواحد يمكن أن يطلب ذلك، لأننى لن أشارك فى المباريات من جهة، إلى جانب إننى لن أؤثر عليه فى شىء.

فى شأن آخر، وعد الدكتور عبدالله جورج، عضو مجلس الإدارة عماد محمد لاعب الفريق بالموافق على إعارته لمدة ٦ أشهر لأى ناد خارجى، على أن يعود بعد ذلك للزمالك لاستكمال عقده.

من جهة أخرى، تسود حالة من الترقب مجلس وأعضاء نادى الزمالك انتظارا لجلسة اليوم وحكم المحكمة الإدارية العليا فى الطعن المقدم من مجلس ممدوح عباس، المستبعد بقرار محكمة أول درجة بعد حل المجلس، وحذر ممدوح عباس أعضاء مجلسه من الإدلاء بتصريحات إعلامية عن ثقتهم فى العودة، والتأكيد فقط على احترام أحكام القضاء خوفا من استغلال مرتضى منصور تصريحاتهم واتهامهم بالتأثير على المحكمة، كما حدث فى أول جلسة، وعلى إثرها تم تأجيل الدعوى.

ومن جانبه، أكد حازم إمام أنه لا يشغل باله كثيرا بقرار العودة، خاصة أن الأمر برمته فى يد قضاء مصر العادل، وقال: «فى حالة عودة المجلس سأفكر جديا فى التقدم باستقالتى وعدم الاستمرار فى ظل الأجواء غير الصحية وتصيد الأخطاء للمجلس المنتخب».

وجدد حازم تأكيده على عدم خوض الانتخابات مجدداً، مشيراً إلى أن خدمة النادى لا تحتاج إلى منصب.

فيما أكد جلال إبراهيم، رئيس النادى ترحيبه بأى قرار يصدر عن المحكمة، وأنه سيسلم مجلس عباس المسؤولية فور صدور الحكم، مشيرا إلى أنه لم يسع للمنصب، وأنه سيظل دائما فى خدمة النادى، وتحدى أن يثبت أحد تخليه عن النادى فى أى وقت ومع أى مجلس، وأنه متواجد بصفة مستمرة بداخله.

وأكد مرتضى منصور، رئيس النادى الأسبق، صعوبة عودة مجلس عباس، وقال: «أثق فى القضاء الذى لم يخذلنى فى كل الجولات السابقة، وجدد تأكيده على وجود تزوير فى الانتخابات، وكشف عن وجود ١٢ ألف صوت مزورة، وطالب بإحالة الأمر إلى الطب الشرعى لإثبات التزوير»، مشيراً
نشر فى المصرى اليوم

الفئة: رياضه | مشاهده: 257 | أضاف: عزام | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
دخول الاعضاء
مقالات
المنتديات
البوم صور
التقويم
«  نوفمبر 2010  »
إثثأرخجسأح
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930
تصويتنا
ما ينتقص الموقع من وجهت نظرك
مجموع الردود: 62
الارشيف
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0