الرئيسية » 2011 » فبراير » 24 » بعثة المريخ السوداني تغادر ليبيا والبدري يؤكد: نجونا من الموت
7:54 PM
بعثة المريخ السوداني تغادر ليبيا والبدري يؤكد: نجونا من الموت
حسام البدري
حسام البدري

اعترف المصري حسام البدري، المدير الفني لفريق المريخ السوداني، بقضائه وفريقه أياماً عصيبة للغاية فى العاصمة الليبية طرابلس منذ اندلاع الثورة هناك.

وقال البدري في اتصال هاتفي مع "العربية.نت" من السودان بعد وصوله مع بقية بعثة الفريق بطائرة خاصة أرسلها خصيصاً رئيس النادي جمال الوالي لتعود بالفريق، أن ليبيا في حالة توتر غير طبيعية، مؤكداً أن المظاهرات تعم كافة أرجاء البلاد ما بين مؤيدين ومعارضين للزعيم الليبي معمر القذافي.

وأكد البدري أنه منذ اندلاع الثورة الليبية لم يغادر الفريق مقره بالفندق في العاصمة طرابلس، مضيفاً: "لقد عشنا أياماً على أعصابنا لا نعرف ماذا يمكن أن يحدث، ونخشى من الموت حال تفجر المواجهات الدامية في أنحاء البلاد".

وقال المدير الفني للمريخ السوداني إن أكثر ما أحزنه هو مشهد المواطنين المصريين الراغبين فى العودة من ليبيا إلى مصر وهم بالآلاف، مؤكداً أن هناك ألافاً من المصريين بداخل صالة مطار طرابلس وأمامه ينتظرون وصول الطائرات المصرية لكى تقلهم وأسرهم إلى مصر، يقابله غياب تام من قبل الحكومة المصرية الحالية عن الموقف في ليبيا، حيث لا ترسل إلا طائرتين يومياً، وبالتالي فإنها تنقل عدداً محدوداً وتترك الآخرين يواجهون الأخطار.

وأشار البدري إلى أن كل رعايا الدول الأخرى فى ليبيا سواء العرب أو الأجانب، أُرسلت لهم طائرات بعدد المواطنين الموجودين فى ليبيا والراغبين فى الرحيل من خلال التنسيق مع سفارات الدول الموجودة فى ليبيا، وبالفعل فإن رعايا أغلب الدول رحلوا عن ليبيا بينما المصريون يعانون.

الفئة: رياضه | مشاهده: 546 | أضاف: عزام | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
دخول الاعضاء
مقالات
المنتديات
البوم صور
التقويم
«  فبراير 2011  »
إثثأرخجسأح
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28
تصويتنا
ما ينتقص الموقع من وجهت نظرك
مجموع الردود: 62
الارشيف
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0