الرئيسية » 2011 » مايو » 2 » أحلام الزمالك تصطدم بطموح الإسماعيلي
3:55 PM
أحلام الزمالك تصطدم بطموح الإسماعيلي

أحلام الزمالك تصطدم بطموح الإسماعيلي
تنطلق اليوم الاثنين مباريات الأسبوع التاسع عشر للدوري المصري الممتاز بإقامة 5 مباريات حيث يستضيف الإسماعيلي الزمالك في اقوي مباريات الأسبوع ويلتقي وادى دجلة مع طلائع الجيش والإنتاج الحربي مع اتحاد الشرطة وبتروجت والمقاولون وحرس الحدود ومصر للمقاصة... وتستكمل المباريات غدا الثلاثاء بثلاثة لقاءات بين الاتحاد السكندري والمصري والأهلي مع الجونة وإنبى وسموحة.

يلتقي الإسماعيلي مع الزمالك في السابعة مساء وفقا للمواعيد الموجودة على الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم في اقوي لقاءات الأسبوع حيث يسعى الإسماعيلي صاحب المركز الثاني في الدوري برصيد 34 نقطة إلى تحقيق فوز يقربه من لقب البطولة ومن المقدمة التي يحتلها الزمالك برصيد 39 نقطة.

في المقابل يسعى الزمالك إلى تحقيق فوز أول على الإسماعيلي بملعبه حيث كان أخر فوز موسم 2006 في المباراة التي انتهت بهدف لمجدي عطوة... وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين.

يخوض الإسماعيلي المباراة الثانية له تحت القيادة الفنية الجديدة لعماد سليمان الذي نجح في تحقيق فوز صعب على الجونة في المباراة الأخيرة بثلاثة أهداف لهدفين ويسعى لمواصلة الانتصارات.

يفتقد الداوريش ثلاثة من العناصر الهامة هم محمد صبحي حارس المرمى وثنائي الدفاع المعتصم سالم وشادي محمد لأسباب مختلفة في حين يعود إلى قائمة الإسماعيلي ثنائي الوسط حسنى عبد ربه وعمر السولية.

ويعتمد عماد سليمان على قوة وسط ملعبه المتمثلة في محمد حمص وحسنى عبد ربه وعمر السولية واحمد سمير فرج واحمد صديق بجانب القوة الهجومية المتمثلة في النيجيري جودوين وجون اويرى.

وستكون التشكيلة الأقرب للدراويش محمد فتحي في حراسة المرمى وثلاثي الدفاع حسنى عبد ربه واحمد خيري وإبراهيم يحيى ورباعي الوسط محمد حمص وعمر السولية واحمد سمير فرج واحمد صديق وثلاثي الهجوم عبد الله السعيد وجودوين وجون اويرى.

في المقابل يدخل الزمالك المباراة بعد أن فقد نقطتين في سباق البحث عن اللقب الغائب منذ 6 سنوات بتشكيلة شبه كاملة بعد أن ضم حسام حسن المدير الفني للفريق ثلاثي الشباب محمد إبراهيم واحمد توفيق وعمر جابر.

ويعتمد حسام على القوة في دفاعه ووسط ملعبه بجانب الخبرة الكبيرة لحارس مرماه عبد الواحد السيد .. ويأمل حسن في تحقيق فوز يبعده عن الإسماعيلي بفارق 8 نقاط.

ولن تخرج تشكيلة الزمالك عن عبد الواحد السيد في حراسة المرمى ورباعي الدفاع حازم إمام ومحمود فتح الله ومحمد يونس ومحمد عبد الشافي وثلاثي الوسط حسن مصطفى وعاشور الأدهم وعلاء على وثلاثي الهجوم محمود عبد الرازق شيكابالا وحسين ياسر المحمدي واحمد جعفر.

في مباريات أخرى يلتقي وادى دجلة مع طلائع الجيش على ملعب دجلة ويسعى الفريقان إلى تحقيق فوز من اجل الابتعاد عن شبح الهبوط حيث يحتل دجلة المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة ويحتل الطلائع الترتيب الحادي عشر برصيد 22 نقطة.

ويلتقي بتروجت مع المقاولون العرب بملعب السويس ويسعى أبناء حلمي طولان إلى تحقيق فوز يقود بتروجت إلى مركز متقدم حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

في المقابل لا بديل أمام المقاولون سوى الفوز خاصة وانه يحتل المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة وأصبح موقفه في غاية الصعوبة على الرغم من تعيين محمد رضوان مديرا فنيا إلا إن الفريق لم ينجح في تحقيق اى فوز منذ انطلاقة الدور الثاني للدوري حيث خسر من وادى دجلة وحرس الحدود وتعادل مع الإنتاج الحربي.

وفى الإسكندرية يلتقي حرس الحدود مع مصر للمقاصة في مباراة من اجل الاقتراب من المربع الذهبي خاصة وان الفريقان متساويان في النقاط برصيد 23 نقطة وان كان المقاصة يحتل المركز السابع بفارق الأهداف عن الحدود صاحب المركز التاسع.

وتختتم مباريات اليوم بلقاء الإنتاج الحربي واتحاد الشرطة في تمام التاسعة والنصف على ملعب السلام

ويسعى الشرطة إلى تحقيق فوز ليحافظ على المركز الرابع الذي يحتله برصيد 30 نقطة وليقترب من المراكز الثلاثة الأولى .. في المقابل يسعى الإنتاج إلى الابتعاد عن أندية المؤخرة حيث يحتل المركز العاشر برصيد 22 نقطة.
الفئة: رياضه | مشاهده: 680 | أضاف: عزام | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
دخول الاعضاء
مقالات
المنتديات
البوم صور
التقويم
«  مايو 2011  »
إثثأرخجسأح
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031
تصويتنا
ما ينتقص الموقع من وجهت نظرك
مجموع الردود: 62
الارشيف
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0