الرئيسية » 2011 » يونيو » 10 » الزمالك يرفض التهاون بالقمة ويكتسح الشرطة بالثلاثة
4:37 PM
الزمالك يرفض التهاون بالقمة ويكتسح الشرطة بالثلاثة
الزمالك يرفض التهاون بالقمة ويكتسح الشرطة بالثلاثة

وكالات-mbc.net

حصد الزمالك أغلى ثلاث نقاط له هذا الموسم بعد فوزه على اتحاد الشرطة بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

وواصل الزمالك تصدره لقمة البطولة بعد أن رفع رصيده إلى 49 نقطة، بينما توقف رصيد الشرطة عند 36 نقطة، وتراجع للمركز السابع.

جاءت بداية المباراة هادئة وحذرة من جانب لاعبي الفريقين، وإن كانت هناك سيطرة فعلية من جانب الشرطة الذي حاول بشتى الطرق تسجيل هدف يربك به حسابات المنافس، في الوقت الذي جاء فيه دفاع الزمالك مفككا، فتوالت الفرص الضائعة للشرطة واحدة تلو الأخرى.

وكادت أن تشهد الدقيقة الخامسة فرصة التقدم للشرطة عندما تهيأت الكرة إلى معروف يوسف داخل منطقة الجزاء سددها قوية إلا أن الحارس عبد الواحد السيد كان لها بالمرصاد.

تألق عبد الواحد السيد ودافع عن مرماه ببسالة عندما تصدى لانفراد صلاح عاشور، بعدها اتسم أداء الفريقين بالسرعة، لكن التسرع وعدم التركيز من جانب لاعبي الفريقين أدى إلى عدم ظهور أي هجمات خطيرة على المرميين.

اعتمد الزمالك في بناء هجماته على تحركات حسين ياسر المحمدي الذي مرر عرضية نموذجية، إلا أن الكرة مرت من أمام الثنائي علاء علي وأحمد جعفر مرور الكرام.

وأسفرت الدقيقة 44 عن هدف التقدم للشرطة عندما قدم محمد الفيومي كرة بينية إلى صلاح عاشور سددها قوية في المرمى مسجلا الهدف الأول ليدفع بعدها مباشرة حسام حسن المدير الفني للزمالك بهاني سعيد بدلا من علاء علي، وتمر الدقائق المتبقية من الشوط بسلام على لاعبي الفريقين، ويطلق حكم اللقاء صفارة نهاية الشوط الأول معلنا تقدم الشرطة بهدف نظيف.

واشتعلت حساسية المباراة في شوطها الثاني؛ كثف لاعبو الزمالك من هجماتهم في محاولة لإدراك التعادل، وتحقق المطلوب بالفعل في الدقيقة 55 عن طريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" الذي نفذ ركلة حرة مباشرة سددها مباشرة في المرمى مسجلا التعادل.
بعدها بأربع دقائق تمكن الزمالك من تسجيل الهدف الثاني عن طريق أحمد جعفر عندما قدم شيكابالا كرة على طبق من ذهب إلى جعفر سددها بإتقان في المرمى.
حاول الشرطة بشتى الطرق تسجيل هدف التعادل، لكن باءت جميع محاولاته بالفشل في ظل تألق عبد الواحد السيد، الذي رفض دخول أي هدف في مرماه.
وقبل نهاية المباراة نجح محمد إبراهيم في إحراز الهدف الثالث للزمالك بعد مراوغة مدافع وحارس الشرطة وسددها بيسراه.
وأسفرت بقية المباريات عن فوز الجونة على المقاولون العرب بهدفين لهدف، والمصري البورسعيدي على إنبي بهدف نظيف
الفئة: رياضه | مشاهده: 343 | أضاف: عزام | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
دخول الاعضاء
مقالات
المنتديات
البوم صور
التقويم
تصويتنا
ما ينتقص الموقع من وجهت نظرك
مجموع الردود: 62
الارشيف
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0