الرئيسية » 2011 » يونيو » 10 » بلاغ جديد يتهم صفوت الشريف بقتل "السندريلا"
4:51 PM
بلاغ جديد يتهم صفوت الشريف بقتل "السندريلا"
بلاغ جديد يتهم صفوت الشريف بقتل "السندريلا"

القاهرة، مصر (CNN)-- تقدمت أسرة الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني ببلاغ رسمي إلى النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، تتهم فيه رئيس وزير الإعلام ومجلس الشورى السابق، صفوت الشريف، بقتل الفنانة التي كانت تُعرف باسم "السندريلا"، أثناء وجودها في العاصمة البريطانية لندن عام 2001.
يتضمن البلاغ، الذي قدمته جانجاه عبد المنعم حافظ، إحدى أخوات سعاد حسني، "أدلة جديدة" تؤكد ارتكاب صفوت الشريف للجريمة، ويحتوي على 11 ورقة، تشرح السيناريو الذي ارتكب به الشريف جريمته، بمساعدة بعض الأفراد، وطالب البلاغ باستجواب عدد من الشهود، لم يتم الكشف عن أسمائهم، حفاظاً على حياتهم.
وأكد عاصم قنديل، محامي أسرة سعاد حسني، ووكيل شقيقتها جانجاه، أنه تقدم بالفعل ببلاغ جديد إلى النائب العام حول القضية، مشيراً إلى أن البلاغ تم قيده تحت رقم 8308 بمكتب النائب العام، وفق ما أورد موقع "أخبار مصر"، التابع لاتحاد الإذاعة والتلفزيون الرسمي.
واتهمت شقيقة سعاد حسني، في بلاغها للنائب العام، صراحةً كلاً من صفوت الشريف، ونادية يسري صديقة الفنانة الراحلة، بقتل شقيقتها، خاصةً وأن نادية كانت تتردد على السندريلا كثيراً، و"كانت اليد اليمنى للشريف في الجريمة"، بحسب ما نقل الموقع عن بلاغ أسرة الفنانة الراحلة.
يذكر أن سعاد حسني توفيت إثر سقوطها من شرفة منزلها بالعاصمة البريطانية، في 21 يونيو/ حزيران 2001، واعتبرت شرطة لندن أنها انتحرت، إلا أن كثيرين من المقربين من السندريلا استبعدوا إقدامها على الانتحار، ورجحوا أن يكون سقوطها نتيجة قيام مجهولين بإلقائها من الشرفة عمداً.
وكانت أسرة سعاد حسني قد تقدمت ببلاغ سابق عام 2009، تتهم فيه محسن السكري بقتلها، وذلك في قضية جديدة قد تضاف إلى سجل ضابط أمن الدولة السابق، الذي يقبع في السجن، على خلفية إدانته ورجل الأعمال والبرلماني السابق، هشام طلعت مصطفى، بقتل المغنية اللبنانية، سوزان تميم.
وأكدت الأسرة آنذاك، أن البلاغ يحمل "أدلة جديدة"، تؤكد مقتل السندريلا علي يد السكري، وطلبت من النائب العام فتح تحقيق جديد في القاهرة، كما طالبت بسماع عدد من الشهود ومنهم الفنانات صفاء أبو السعود، وسميرة أحمد، ورجاء الجداوي، مع مخاطبة السلطات البريطانية للحصول على نسخة من التحقيقات
الفئة: شئون مصريه | مشاهده: 701 | أضاف: عزام | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
دخول الاعضاء
مقالات
المنتديات
البوم صور
التقويم
تصويتنا
ما ينتقص الموقع من وجهت نظرك
مجموع الردود: 62
الارشيف
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0