الرئيسية » 2011 » يونيو » 26 » القذافي لن يترك الحكم او البلاد
7:08 PM
القذافي لن يترك الحكم او البلاد
القذافي لن يترك الحكم او البلاد

طرابلس - أ ف ب - أكد الناطق باسم النظام الليبي موسى ابراهيم الاحد لوكالة "فرانس برس" أن العقيد معمر القذافي لن يترك الحكم او البلد، وذلك رداً على الثوار الذين قالوا انهم يتوقعون "عرضاً" من الزعيم الليبي.
وقال ابراهيم رداً على سؤال على ما قاله الثوار إنهم يتوقعون عرضاً سريعاً من القذافي لانهاء الحرب الدائرة منذ أكثر من أربعة أشهر: "القذافي هنا. وسيبقى. إنه يقود البلد ولن يتركه ولن يستقيل لأنه ليس لديه أي منصب رسمي". وأضاف: "هذا بلدنا. ولن نتركه لعصابات اجرامية ترتهن مدننا. لن نتركه لمنظمة الحلف الاطلسي الاجرامية. سنواصل جميعاً القتال. ونحن على استعداد للقتال من شارع لشارع ومن دار لدار".
وكان نائب رئيس "المجلس الوطني الانتقالي للثوار" عبد الحفيظ غوقة قال مساء السبت لوكالة "فرانس برس" في معقل الثوار في بنغازي: "نتوقع تلقي عرض قريباً جداً لقد بات (القذافي) مخنوقاً".
وتابع: "نريد أن نحقن الدماء ومن ثم نريد انهاء الحرب في أسرع وقت ممكن"، مضيفاً: "تركنا له دائماً مخرجاً".
وأوضح غوقة ان المجلس الوطني الانتقالي ليس على اتصال مباشر بالقذافي لكنه استشف ذلك من الاتصالات التي تجري مع كل من فرنسا وجنوب افريقيا. وقال: "اختار نظام القذافي هذين البلدين لتقديم مقترح للمجلس الوطني الانتقالي، ولكننا لم نتلق شيئاً حتى اللحظة".
الفئة: شئون مصريه | مشاهده: 560 | أضاف: عزام | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
دخول الاعضاء
مقالات
المنتديات
البوم صور
التقويم
تصويتنا
ما ينتقص الموقع من وجهت نظرك
مجموع الردود: 62
الارشيف
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0