الرئيسية » 2011 » أغسطس » 25 » بلطجية يحاولون اقتحام قسم شرطة في بورسعيد.. والأمن يسيطر على الوضع
2:03 PM
بلطجية يحاولون اقتحام قسم شرطة في بورسعيد.. والأمن يسيطر على الوضع
بلطجية يحاولون اقتحام قسم شرطة في بورسعيد.. والأمن يسيطر على الوضع

تمكنت قواتا من الجيش والشرطة من تأمين وحماية قسم شرطة الضواحى بمحافظة بورسعيد مساء ،الأربعاء، إثر قيام مجموعة من البلطجية مسلحين بأسلحة نارية بمحاولة اقتحامه وتهريب المساجين من داخله المحبوسين على ذمة القضايا وذلك عقب أذان المغرب مباشرة.

وأوضح العميد السيد الدسوقى مأمور قسم الضواحى  في تصريح له مساء، الأربعاء، أن أكثر من 50 بلطجيا يستقلون سيارات ربع نقل أطلقوا النيران بطريقة عشوائية على القوات المتواجدة بداخل القسم ، وتمت المواجهة معهم والسيطرة على الموقف.

وأكد أن قوات الأمن تمكنت بالتعاون مع قوات الجيش من القبض على ثلاثة من البلطجية، وتحرر المحضر اللازم لذلك وأبلغت النيابة العامة للتحقيق.

وأشار إلى أن المواجهات مع البلطجية أسفرت عن إصابة 3 أشخاص مدنيين تصادف وجودهم فى مكان الحادث وتم نقلهم إلى مستشفى بورسعيد العام وآل سليمان، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية على الفور ، موضحا أنه قد تم فرض حصار أمنى من قوات الجيش والأمن المركزى لحماية القسم وتأمين من فى داخله.

وكان حى الضواحى ببورسعيد قد شهد حالة من الذعر بين سكانه إثر قيام بلطجية بإطلاق النيران بطريقة عشوائية على بعضهم البعض لتصفية الحسابات بينهم بمنطقة السيدة نفيسة السكنية بالحي وعقب ذلك توجهوا مستقلين سيارات ربع نقل إلى قسم الضواحى وإطلاق النيران على قوات الشرطة بداخله وذلك بغرض تهريب السجناء بداخل القس
الفئة: شئون مصريه | مشاهده: 822 | أضاف: عزام | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
دخول الاعضاء
مقالات
المنتديات
البوم صور
التقويم
تصويتنا
ما ينتقص الموقع من وجهت نظرك
مجموع الردود: 62
الارشيف
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0