الرئيسية » 2011 » نوفمبر » 7 » اسرائيل ستمحى من الخارطة أن هاجمت ايران
12:23 PM
اسرائيل ستمحى من الخارطة أن هاجمت ايران

اسرائيل ستمحى من الخارطة أن هاجمت ايران


وصف عضو لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي في ايران اسماعيل كوثري تهديدات الرئيس الاسرائيلي شيمون بيريز لايران بالواهية، مؤكدا ان رد طهران على أي أعتداء تتعرض له سيتعدى تل أبيب الى محو الاحتلال من الخريطة.

وقال كوثري في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية الاحد ان بيريز يعرف كيفية اعطاء الاوامر واصدار التهديدات في الوضع الهادئ لكنه لا يتكهن ما سيجري على ارض الواقع في حال قرر كيانه المغامرة وشن أي اعتداء على ايران وفي هذه الحالة لا أتصور ان يتمكن بيريز من التكلم بهذه الراحة.

واضاف كوثري أن أي اعتداء على ايران من قبل الاحتلال الاسرائيلي لا يجلب له الا الندم وعلى قادة هذا الكيان تذكر الهزائم النكراء التي تعرضوا لها على أيدي المقاومة في لبنان وفلسطين اذ ستكون الهزيمة في ايران اشد وأقوى.

واوصى كوثري قادة الاحتلال الاسرائيلي للانتباه الى قراراتهم والتنبه قبل كل شئ الى عواقبها حيث لن يبقى أي وجود لاسرائيل على الخارطة في حال مهاجمتهم لايران وان طهران لن تقف مكتوفة الايدي حتى الانتهاء من هذه المهمة حيث لا يوجد خيار آخر في حال حصول هكذا عدوان على البلاد.

وحول الموقف الفرنسي الذي اشار الى ان الوضع في الشرق الاوسط سيكون كارثيا في حال تعرض ايران لأي هجوم أجنبي قال كوثري ان باريس تعلم جيدا ان طهران لن تكون وحيدة في حال تعرضها لأي هجوم أجنبي، مشيرا الى وقوف الشعوب الحرة والدول الحرة الى جانب ايران.

واضاف كوثري ان فرنسا تعلم مدى القدرات الايرانية ونفوذها في المنطقة حيث جاءت الثورات في الدول العربية في غير صالح الاحتلال الاسرائيلي، فيما رحبت بها طهران بسبب كون تلك الثورات نتجت عن الصحوة الاسلامية التي كانت ايران تتحدث عن وقوعها يوم ما في المنطقة.

ونوه كوثري الى ان القادة الفرنسيين يملكون قليلا من الحكمة قياسا للساسة الاسرائيليين حيث يعرف الفرنسيون ان عواقب هكذا عدوان على ايران لا تنحصر في اطار الشرق الاوسط بل ستتعداه الى اماكن أخرى في العالم.



الفئة: العرب والعــــــــــالم | مشاهده: 456 | أضاف: عزام | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
دخول الاعضاء
مقالات
المنتديات
البوم صور
التقويم
تصويتنا
ما ينتقص الموقع من وجهت نظرك
مجموع الردود: 62
الارشيف
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0