أخيرا :العاريه المصريه علياء المهدى تروى قصتها وتوضح وجه نظرها وتقول …..؟؟!! - 22 من نوفمبر 2011 - العالم الان
الرئيسية » 2011 » نوفمبر » 22 » أخيرا :العاريه المصريه علياء المهدى تروى قصتها وتوضح وجه نظرها وتقول …..؟؟!!
1:19 PM
أخيرا :العاريه المصريه علياء المهدى تروى قصتها وتوضح وجه نظرها وتقول …..؟؟!!

أخيرا :العاريه المصريه علياء المهدى تروى قصتها وتوضح وجه نظرها وتقول …..؟؟!!


خرجت أخيرا المدونة المصرية علياء المهدي التي نشرت صورها العارية على الانترنت الشهر الماضي لتروي قصتها وتوضح وجهه نظرها وبدأت حوارها مع جريدة الشرق الأوسط برفضها الاعتذار عما فعلته رغم ردود الفعل الغاضبة في الأوساط المصرية والعربية وفى الوقت نفسه أعربت عن خوفها من تعرضها للقتل .

وقالت علياء المهدي انها تركت منزل أسرتها قبل 6 أشهر ومنذ ان أطلقت صورها العارية وهى تغلق هاتفها المحمول كما لم تعد تتواصل عبر حسابها على الفيس بوك .

وقد ذكرت ” الشرق الأوسط” ان علياء أجرت الحوار بصوت مرتعش وعيون ذائغة ولكنها كانت مصممة على موقفها وانها غير نادمة .

وقالت علياء المهدي :” لقد فعلت ما أريده دون قيود ببساطة لم اعد خائفة فالمرأة في مصر مجرد أداة للجنس فقط وككائن دوني اقل من الرجل ” .

وقالت :” لقد صورت نفسي بكاميراتي الشخصية فهي صورا تعبر عن شئ جميل فنشرتها رغم انني ترددت كثير ولكني لم استشير احد فيما فعلت” .
تحرر من الاهل

وأضافت :” أنا وحيدة أبي وأمي وعلاقتي بأسرتي متقطعة تماما منذ ان تركت بيت الأسرة فى يونيو الماضي واستقريت لمدة 3 أشهر لدي صديقة، وكانت أسرتي تعارض كل تفاصيل حياتي ومنعتني من النزل الى التحرير في 25 يناير وأسرتي دائما كانت تحاول أن تفرض سيطرتها عليا وعلى طريقه تفكيري ".


ودرست علياء فى كلية الإعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة كما أنهت تعليمها الثانوي فى مدارس أجنبية بمصر ولكن علاقتها المنقطعة بأسرتها حالت دون إكمال دراستها حيث أوضحت أن أهلها استخدموا دفعهم لمصاريف دراستها كورقة ضغط عليها للرجوع للمنزل وهو ما رفضته.

ووصفت علياء والدها بأنه عنيف وكان دائم الضرب لها لأتفه الأسباب وانه كان يريد السيطرة عليها وأضافت ” ابي لم يكن يعامل كلبي بلطف”.

وقد نسبت علياء المهدي نفسها الى امها دون بيها وأسمت نفسها علياء ماجدة المهدي وهو ما علقت عليه قائلة :” استخدم اسم امي بدلا من ابي فانا ارفض ان استخدم اسم ابي فى اسمي وهو لا يعني انني اكرهه” وأضافت انها تفتقد والدتها بشدة .
حب وإلحاد

يذكر ان علياء المهدي تعاني حاليا من عدم استقرار فى حياتها الشخصية وكشفت ان صورها العارية اوضحت لها الكثير من معادن أصدقائها الذين هاجموها بشدة بعدما نشرت صورها العارية وابتعدوا عنها ولكنها قالت ” لم اعتذر ولن ادافع عن نفسي ..فانا لم أخطئ من الاساس”.

وقالت علياء انها ترتبط عاطفيا منذ سته اشهر من صديقها كريم عامر وتعيش معه منذ سبتمبر الماضي وأضافت انها ترفض فكرة الزواج من الاساس وان الزواج فكرة قديمة ومجرد بيع المرأة لمدن يدفع اكثر لتخدمه واشارت انها تتقاسم اعباء المنزل بالتساوي مع كريم .

وتتهم أسرة علياء كريم بالتأثير على ابنتهم فكريم عامر مدون مصري سبق وان سجن لأربعه أعوام بتهمة اهانة الإسلام والإساءة لرئيس الجمهورية عام 2007 .


الفئة: شئون مصريه | مشاهده: 708 | أضاف: عزام | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
دخول الاعضاء
مقالات
المنتديات
البوم صور
التقويم
تصويتنا
ما ينتقص الموقع من وجهت نظرك
مجموع الردود: 62
الارشيف
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0