الرئيسية » 2011 » نوفمبر » 23 » مرتضى :"أنا وفيت بوعدي يا عباس وعايز مئوية جديدة .. يا جاسر اتعلم من اللى سبقوك ومتضايقنيش"
8:40 PM
مرتضى :"أنا وفيت بوعدي يا عباس وعايز مئوية جديدة .. يا جاسر اتعلم من اللى سبقوك ومتضايقنيش"
مرتضى :"أنا وفيت بوعدي يا عباس وعايز مئوية جديدة .. يا جاسر اتعلم من اللى سبقوك ومتضايقنيش"


قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل قليل في منزله بالمهندسين إنه وفّى بالعهد الذي قطعه على نفسه لجماهير نادي الزمالك عندما تنازل بشكل رسمي عن القضية التى رفعها ضد نادي الزمالك وحصل من خلالها على حكم قضائي بحل مجلس الإدارة بداعي وجود تزوير في الانتخابات التى حسمها ممدوح عباس لمصلحته عام 2009.

وقال مرتضى منصور إنه لن يخوض أي انتخابات أخرى في نادي الزمالك طوال حياته المستقبلية ولن يزاحم أحداً على منصب الرئيس أو أي منصب في النادي وسيساند كيان الزمالك فقط كمشجع وسيؤازره دائماً كما هو حاله طوال تاريخه مع النادي.

وأضاف:"أنا وفيت بعهدي لممدوح عباس واتنازلت عن القضية ويجب أن نتكاتف جميعاً من أجل مصلحة هذا النادي العريق ويكفي الفترة الطويلة التى عانت فيها جماهيره من التشرذم والانقسام, وآن الأوان أن نلم الشمل جميعاً وأن نضع مصلحة الزمالك فوق أي اعتبار".

وتابع :"بس أنا كمان منتظر من ممدوح عباس إنه يوفي بوعده ويتنازل عن مديونيات نادي الزمالك والتى تصل إلى 40 مليون جنيه وإسقاطها عن النادي.

وكان ممدح عباس قد اقرض نادي الزمالك قرضا حسنا بلغت قيمته 40 مليون جنيه في الفترة التى تولى فيها رئاسة نادي الزمالك قبل أن يحل المجلس بقرار من المحكمة الإدارية.

وأكد ممدوح عباس لمرتضى منصور أنه لن يُسقط المبلغ بكامله ولكن سيسقط جزءا كبيرا من مديونية النادي حال تنازله عن القضية.

واشار مرتضى منصور أيضا إلى أنه اتفق مع عباس على أن يُعيد مجلس الإدارة برئاسة عباس الاحتفال بمئوية نادي الزمالك بالشكل الذي يليق به بعد الشكل المتواضع الذى ظهرت عليه المئوية من خلال المجلس المعين الذي فعل كل ما في وسعه لإنجازها رغم تواضع الامكانيات التى لديه وفقا لتصريحاته.


اشكر المجلس المعين


وقال مرتضى منصور عن المجلس المعين برئاسة جلال إبراهيم:" أشكر هذا المجلس بشدة لأنه استطاع أن يعبر بالنادي في أحلك الظروف وعانى كثيرا بسبب الأزمات المالية المتلاحقة, لكنه في النهاية أدى مهمته على أكمل وجه".

وأضاف مرتضى:" أعتب على ناس تولت ملف المئوية ولم تظهر النادي بالشكل الحضاري الذي يليق به, بس هي إمكانياته كده, وعباس وعدني بتنظيم مئوية جديدة تليق بنادي الزمالك سيتم خلالها استقدام أحد أعرق الفرق العالمية وعمل احتفال يليق بالزملكاوية, لأن هذا النادي كيان كبير وعشاقه بالملايين في كل بقاع الأرض ويجب أن يتغني بمئويته الجميع".


أحداث التحرير


وتطرق مرتضى منصور إلى أحداث التحرير طالبا الجميع بتوخي الحذر والصبر على المجلس العسكري لأنه آخر حجر زاوية وبدونه ستدخل البلاد الى نفق مظلم لا يعلم مداه إلا الله".

وقال مرتضى منصور لثوار التحرير:" انتم عايزين إيه من المجلس العسكري .. لو وقعت البلد مش حتقوم تاني وكفاية اللى بيمر بالبلد من خراب, أنا مع استقرار الأوضاع واللي بيحصل ده تخريب متعمد وضرب لاستقرار الوطن".


مرتضى يتهم جماعية 6 إبريل بتمزيق لافتات الدعاية الخاصة بابنه


واتهم مرتضى منصور جماعة 6 إبريل بمحاولة التأثير على شعبية ابنه أحمد مرتضى منصور الذي يخوض الانتخابات عن دائرة إمبابة والدقي.

كانت لافتات ابن مرتضى منصور في الشوارع قد تعرضت للتمزيق والتشويه من بعض المناوئين لمرتضى, كما كتب عليها عبارة "فلول" وهو ما سبب ازعاجا شديدا لمرتضى ومناصريه وكان أحد الشباب قد التقط لنفسه صورة على الفيسبوك وهو يمزق صور ابن المحامي الشهير ويشير بعلامة النصر باصبعيه".

قال مرتضى:" مفيش غيرهم هما اللى بيعملوا الحاجات دي, وبعدين اللى بيشاور بعلامة النصر ده يشاور بيها لأمه".


مرتضى يهاجم رؤوف جاسر


ووجه المحامي الشهير انتقادات حادة لرؤوف جاسر نائب رئيس نادي الزمالك السابق بسبب التصريحات التى أدلى بها الأخير والتى أكد فيها أن تنازل مرتضى منصور لا قيمة له سوى عدم إطالة فترة التقاضي فقط وأن المجلس غير متهم بالتزوير وإنما المشكلة هي خطأ في الإجراءات فقط.

كان جاسر قد أكد في تصريحات أن تنازل مرتضى عن القضية جاء بسبب الحملة التى تتعرض لها دعاية نجله في الشارع من محاولات التشويه, وهي محاولة لإنقاذ مستقبل ابنه فقط.

وقال مرتضى:" لِم نفسك يارؤوف يا جاسر واتعلم من اللى سبقوك، احمد شوبير مثلا، واهتم بشئونك بس ومالكش دعوة بغيرك,.. فيه واحد زمان اتنطط عليا وانا عالجته وعرفت اسكته".

وأضاف:" جاسر من طيور الظلام في نادي الزمالك، وانت من زور انتخابات نادي الزمالك وانا مش عايز افتح ملفاتك علشان مش عايز افسد فرحة الزملكاوية بالتنازل عن القضية ومتخلنيش احطك في دماغي, وبسببك انا مش حدخل الزمالك تاني وكرهتوني في النادي.

وتابع :"بلاش تسرب أي كلام للإعلام لأني مش حسكت وخليك في حالك".


الفئة: رياضه | مشاهده: 499 | أضاف: عزام | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
دخول الاعضاء
مقالات
المنتديات
البوم صور
التقويم
تصويتنا
ما ينتقص الموقع من وجهت نظرك
مجموع الردود: 62
الارشيف
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0