الرئيسية » 2011 » ديسمبر » 9 » الجنزوري في مؤتمر صحفي : مبارك لم يكن راضيا عني و يدي ممدودة للجميع من أجل الوطن
5:32 PM
الجنزوري في مؤتمر صحفي : مبارك لم يكن راضيا عني و يدي ممدودة للجميع من أجل الوطن
الجنزوري في مؤتمر صحفي : مبارك لم يكن راضيا عني و يدي ممدودة للجميع من أجل الوطن


أكد الدكتور كمال الجنزوري في مؤتمر صحفي اليوم أنه يده ممدودة للجميع من أجل صالح الوطن.
وقال الجنزوري - موجها حديثه للشباب - إنه انحاز للعديد من القضايا التي تمس الجماهير خلال توليه رئاسة الحكومة إبان النظام السابق وذلك على غير رضا الرئاسة آنذاك.

ذكر الدكتور الجنزورى خلال كلمته التى ألقاها فى مؤتمر صحفى بوزارة التخطيط منذ قليل أنه أصدر قرارا بتشكيل أربع لجان يتم الإنتهاء منهم نهاية الشهر الحالى تتصدرهم لجنة لرعاية أسر الشهداء ، ولجنة لبحث الامن الداخلى يتم الإنتهاء من دراستها قبل منتصف الشهر الحالى ، كما تم دراسة تشكيل لجنة لتحسين الوضع الإقتصادى والمالى تقدم للمجلس بعد منتصف الشهر الحالى فضلا عن لجنة لإستكمال المشروعات المتعطله .

وقال إن من أولويات عمله هو إستعادة الأمن الذى إفتقده الشارع المصرى وناشد الشباب بعد التمادى فى أعمال الشغب وقال أن الحكومة قادرة على تفريق التجمعات فى أقل من ربع ساعة لكنه لن يرضي ولن يسمح بذلك وطالبهم بالنظر إلى مستقبل مصر وماتسعى لتحقيقه .

وأضاف الجنزوري إنه هناك قلة قليلة لا ترغب فى توليه رئاسة الحكومة فى الفترة المقبلة ، موضحا فى الوقت نفسه أن هناك العديد من المواطنين يرغبون فى قيامه بهذه المهمة الوطنية.

وأوضح أنه قام أثناء توليه منصب رئيس الوزراء فى النظام السابق بالعديد من المشروعات كانت ليست على رغبة النظام نفسه ، مشيرا إلى أنه قام أيضا بإلغاء عدد من القوانين كان قد تم وضعها قبل أن يأتى إلى رئاسة الحكومة وتم إلغائها رغم أنف النظام ومن حوله ، ضربا مثلا بقانون فرض الضرائب على المصريين فى الخارج.
الفئة: شئون مصريه | مشاهده: 511 | أضاف: عزام | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
دخول الاعضاء
مقالات
المنتديات
البوم صور
التقويم
«  ديسمبر 2011  »
إثثأرخجسأح
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031
تصويتنا
ما ينتقص الموقع من وجهت نظرك
مجموع الردود: 62
الارشيف
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0