الرئيسية » 2012 » فبراير » 4 » الأمن: توصلنا للمتهمين بقتل شهداء السويس وضبطهم خلال ساعات
1:21 PM
الأمن: توصلنا للمتهمين بقتل شهداء السويس وضبطهم خلال ساعات

الأمن: توصلنا للمتهمين بقتل شهداء السويس وضبطهم خلال ساعات


أكد اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس، أن الشرطة في السويس قامت بتحديد المتهمين المسئولين عن قتل اثنين من شهداء السويس والذي ارتفع عددهم مساء الجمعة إلى 4، مؤكدا على قيام الشرطة باتخاذ خطوات للقبض عليهم خلال وقت قصير.

وأضاف عادل رفعت قائلا:"انني دائما علي علاقة طيبة بشعب السويس وثوارها والجميع بالمحافظة يعلم أنني من المستحيل أن أقوم باصدار قرار باطلاق الرصاص على الثوار لأنني أعتبرهم أبنائي".

وقال ان المتهمين بقتل الشهداء استغلوا الأحداث والاحتجاجات بالسويس لخلق الفوضي، واستعملوا سيارتين احداهما ماركة دايو فى ارتكاب جريمتهم.

ولقى أحد شباب "ألتراس أهلاوي"- يدعى محمد التونى الصغير (18 سنه)- مصرعه مساء الجمعة اثر اصابته بطلق نارى فى الرأس خلال اشتباكات وقعت بين قوات الأمن والمتظاهرين فى محيط مديرية أمن السويس، وبذلك يرتفع عدد القتلى إلى 4 داخل محافظة السويس، بالاضافة الى 120 مصابا مدنيا و10 من رجال الشرطة.

وكانت مستشفي السويس العام قد أعلنت مقتل أحد الشباب فى وقت سابق الليلة متأثرا بإصابتة بطلقة نارية بالصدر، خلال الاشتباكات، وأكد التقريرالطبي للمتوفى أنه يدعى علاء عبدالمنعم، وأنه تم نقله إلى المستشفى في سيارة إسعاف، ولم تفلح محاولات إنقاذه.

وشهدت السويس مساء الخميس مقتل شابين، قررت النيابة العامة إحالة جثمانيهما إلى الطب الشرعي بالإسماعيلية، ومن المنتظر عودة الجثمانين للسويس الليلة ليتم دفنهما.

وكان مستشفي السويس العام قد أعلن ارتفاع أعداد المصابين باختناقات وجروح وطلقات خرطوش ونارية الي 120 مصابا، و تشهد المستشفي قدوم أعداد كبيرة من المواطنين للتبرع بالدم تلبية لنداء ادارة المستشفي.

جاء ذلك مع اعلان مديرية أمن السويس أصابة 10 من رجال الشرطة خلال الأشتباكات التى جرت مع المتظاهرين حول مديرية أمن السويس, حيث أصيب عدد من رجال الشرطة بطلقات نارية و خرطوش .

وكان مستشفي السويس العام قد اكد أن عدد المصابين بطلقات خرطوش بلغ عددهم 35 مصابا من بين 120 مصابا باختناق وجروح مختلفة.


الفئة: شئون مصريه | مشاهده: 589 | أضاف: عزام | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
دخول الاعضاء
مقالات
المنتديات
البوم صور
التقويم
«  فبراير 2012  »
إثثأرخجسأح
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
272829
تصويتنا
ما ينتقص الموقع من وجهت نظرك
مجموع الردود: 62
الارشيف
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0