الرئيسية » 2012 » مارس » 4 » عمرو موسى: الشريعة مصدر التشريع والعقائد الأخرى تحتكم إلى شرائعها
8:20 PM
عمرو موسى: الشريعة مصدر التشريع والعقائد الأخرى تحتكم إلى شرائعها

عمرو موسى: الشريعة مصدر التشريع والعقائد الأخرى تحتكم إلى شرائعها



أكد عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية على أن الشريعة الاسلامية هى المصدر الرئيسى للتشريع كما هو منصوص عليه في المادة الثانية من الدستور و أن العقائد الأخرى تحتكم لشرائعها فيما يخص الأحوال الشخصية موضحا أن هذا ما أكدته وثيقة الأزهر التي وقع عليها مختلف التيارات المصرية.

ووعد موسى خلال المؤتمر الشعبي الذى عقده الاحد بقرية ميت أبوغالب بدمياط فى اطار جولته الانتخابية لمحافظات مصر للتعريف ببرنامجه الانتخابى أن يتقى الله فى شعب مصر فى حال فوزه بمنصب رئيس الجمهورية قائلا:"أعدكم بصفتي إبن فلاحي مصر أن أراعي الله فيكم".

و اضاف "نحن قادرون على النجاح والعمل سويا للحاق بالعصر.. ولابد أن نعيد تدريب و تعليم الشباب ونساعده على العمل.. ولابد من رفع الظلم الذي يتعرض له الفلاح ويعود لمكانته كأساس لنهضة مصر الزراعية..فمن غير المقبول أن يعيش واحد من كل إثنين مصريين تحت خط الفقر, لابد أن تكون هناك عدالة اجتماعية."

وقال ان رجلا واحدا لا يستطيع علاج أمراض الوطن ولكن علينا جميعا أن نتكاتف لنستطيع اعادة بناء الوطن, مشيرا إلي ان الجمهورية المصرية الثانية سوف تقوم علي انتخاب كافة المؤسسات وليس على التعيين والأختيار وأهل الثقة إنما ستعتمد على أهل الخبرة .

وشدد على أن السياسة الخارجية سوف تتغير تجاه الجاليات المصرية بالخارج وسوف يكون لهم ممثلون بالبرلمان , مطالبا الشباب بأن يكونوا الأساس في المجالس المحلية والبرلمانية والمحافظين خلال المرحلة القادمة.

وكان عمرو موسى قد عقد العديد من اللقاءات و المؤتمرات الشعبية خلال زيارته الثانية لمحافظة دمياط و التى بدأت أمس و ذلك للاقتراب من الناس و حشد دعمهم له فى الانتخابات الرئاسية المرتقبة.



الفئة: شئون مصريه | مشاهده: 608 | أضاف: عزام | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
دخول الاعضاء
مقالات
المنتديات
البوم صور
التقويم
«  مارس 2012  »
إثثأرخجسأح
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031
تصويتنا
ما ينتقص الموقع من وجهت نظرك
مجموع الردود: 62
الارشيف
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0