أبو اسماعيل:لن أعلق على ترشيح الشاطر ولم أخالف القواعد الانتخابية - 1 من أبريل 2012 - العالم الان
الرئيسية » 2012 » أبريل » 1 » أبو اسماعيل:لن أعلق على ترشيح الشاطر ولم أخالف القواعد الانتخابية
10:26 PM
أبو اسماعيل:لن أعلق على ترشيح الشاطر ولم أخالف القواعد الانتخابية

أبو اسماعيل:لن أعلق على ترشيح الشاطر ولم أخالف القواعد الانتخابية



رفض الدكتور حازم صلاح ابو اسماعيل المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية الأحد التعليق علي قرار جماعة الاخوان المسلمين الدفع بالمهندس خيرت الشاطر فى انتخابات الرئاسة قائلا انه مشغول للغاية بحملته الانتخابية وسوف يمضى فيها بكل ما أوتي من قوة .".

وكشف أبو اسماعيل النقاب عن قيام حملته بالترتيب لعقد اربعة مؤتمرات حاشدة في اربع محافظات في نهاية الاسبوع الحالي سيتم الاعلان عنهم قريبا مؤكدا انه لا يخالف قواعد الدعاية الانتخابية على الاطلاق.

كما نفت لجنة الانتخابات الرئاسية برئاسة المستشار فاروق سلطان صحة ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية على شبكة الانترنت من تلقي اللجنة لمستندات رسمية تفيد حمل والدة المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية حازم صلاح أبو إسماعيل للجنسية الأمريكية.. مشددة على أن هذا الخبر مكذوب وعار تماما عن الصحة.

وأشارت اللجنة - في بيان لها الاحد - الى إنها كانت قد طالعت الأنباء التى نشرت على بعض المواقع الإخبارية على شبكة الأنترنت والمتضمنة أن لجنة الانتخابات الرئاسية تلقت مستندات تفيد حمل والدة المرشح أبو إسماعيل للجنسية الأمريكية, لافتة أي اللجنة - إلى أنها لم تتلق أية مستندات أو معلومات بهذا الشأن من الجهات المختصة التي كانت قد خاطبتها.

وأوضحت اللجنة انها كانت قد أرسلت لوزارة الخارجية, ووزارة الداخلية ممثلة في مصلحة الجوازات والجنسية, رسالتين بشأن جميع المرشحين الذين تقدموا بأوراق ترشحهم حتى أمس الأول (الجمعة) وعددهم سبعة مرشحين, تستعلم فيهما عما إذا كانوا ووالديهم وزوجاتهم مصريى الجنسية, وعما إذا كانوا يحملون , أو حملوا جنسية أخرى خلاف الجنسية المصرية من عدمه.

وأكدت لجنة الانتخابات الرئاسية أنها لم تتلق حتى الآن من هاتين الجهتين أو من أية جهة أخرى أيا ما كانت مستندات أو معلومات حول حمل أي مرشح أو والديه أو زوجته لجنسية أجنبية, وأن الأمر لا يزال قيد الاستعلام.

وأهابت اللجنة بكافة وسائل الإعلام والصحافة مخاطبتها لطلب أية معلومات تتعلق بعملها تحريا للدقة وحرصا على تهيئة أفضل مناخ ممكن لإجراء انتخابات رئاسية تليق بوطننا مصر

الفئة: شئون مصريه | مشاهده: 428 | أضاف: عزام | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
دخول الاعضاء
مقالات
المنتديات
البوم صور
التقويم
«  أبريل 2012  »
إثثأرخجسأح
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30
تصويتنا
ما ينتقص الموقع من وجهت نظرك
مجموع الردود: 62
الارشيف
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0