الرئيسية » 2012 » أبريل » 16 » وزير الداخلية: تصريحاتي بشأن محاولة اغتيال عمر سليمان فسرت بالخطأ
9:05 PM
وزير الداخلية: تصريحاتي بشأن محاولة اغتيال عمر سليمان فسرت بالخطأ

وزير الداخلية: تصريحاتي بشأن محاولة اغتيال عمر سليمان فسرت بالخطأ



أكد وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم أن تصريحاته بشأن واقعة محاولة اغتيال اللواء عمر سليمان نائب الرئيس السابق قد فسرتبالخطأ، وأوضح ابراهيم -خلال الجولة التفقدية التى قام بها اليوم الاثنين ببعض المتنزهات والحدائق بمناسبة شم النسيم - أنه أكد خلال تصريحاته السابقة أن سليمان لم يتعرض لمحاولة اغتيال منذ توليه لمهام وزارة الداخلية ولم يقصد نفي محاولة الاغتيال التى تعرض لها سليمان خلال أحداث ثورة 25 يناير بمنطقة كوبرى القبة.

من ناحية أخرى، أكد وزير الداخلية أن أعمال الانشاءات والتطوير بمستشفى سجن طرة قد انتهت بشكل شبه كامل, وان قرار نقل الرئيس السابق حسنى مبارك إليها فى أيدى السلطات القضائية وحدها.

وحول الإجراءات التأمينية لمحاكمة المتهمين فى أحداث بورسعيد غدا والتى ستعقد بأكاديمية الشرطة, قال وزير الداخلية أنه اجتمع مع اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة واللواء أحمد جمال مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الامن العام, وقيادات الامن المركزى والوزارة لوضع خطة تأمينية متكاملة لتأمين المحاكمة ابتداء من خروج المتهمين من سجن بورسعيد وخلال خط سيرهم من بورسعيد إلى القاهرة مرورا بالاسماعيلية وكذلك تأمين كافة الطرق والمنافذ المؤدية إلى مقر الاكاديمية.

وأكد وزير الداخلية مجددا عدم وجود أي معتقلين سياسيين داخل السجون المصرية، مشيرا الى أن جميع المعتقلين الموجودين فى السجون هم معتقلين جنائيين وأن أي سياسيين داخل السجون هم قيد الحبس الاحتياطى أو لتنفيذ أحكام قضائية صادرة بحقهم.

وقال ابراهيم أن زيارته الميدانية المستمرة بمختلف المحافظات تهدف الى رفع الروح المعنوية للضباط وتحفيزهم على العمل وكذلك اللقاء بالمواطنين لسماع تقييمهم لمعدلات الاداء الامنى باعتبار أن رسالة الشرطة هى تحقيق أمن وأمان المواطن وبالتالى فالمواطن وحده هو من يستطيع أن يحكم على معدلات الاداء الامنى.

وقد شدد ابراهيم على أن قوات الشرطة ستستمر فى حربها الشرسة ضد قوى الشر والاجرام التى تعيث فى البلاد فسادا مهما كلفها ذلك من تضحيات، مشيرا الى ان سقوط الشهداء والمصابين من رجال الشرطة يزيد أبناء ذلك الجهاز الوطنى صلابة واصرارا على مواصلة جهودهم من أجل تحقيق أمن واستقرار الوطن.



الفئة: شئون مصريه | مشاهده: 784 | أضاف: عزام | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
دخول الاعضاء
مقالات
المنتديات
البوم صور
التقويم
«  أبريل 2012  »
إثثأرخجسأح
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30
تصويتنا
ما ينتقص الموقع من وجهت نظرك
مجموع الردود: 62
الارشيف
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0