الرئيسية » 2010 » يوليو » 1 » عام / أمير القصيم يفتتح مهرجان بريدة الترويحي31
4:46 PM
عام / أمير القصيم يفتتح مهرجان بريدة الترويحي31
 
بريدة 19 رجب 1431 هـ المــوافق 01 يوليو 2010 م واس
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة مساء أمس مهرجان بريدة الترويحي 31 الذي تنظمه أمانة منطقة القصيم بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار ممثله بجهاز التنمية السياحية بمنطقة القصيم تحت شعار / بريدة وناسة 31 / وذلك في ملعب الأستاد الرياضي بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة بريدة .
وكرم سموه في بداية الحفل شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» الراعي الرسمي للمهرجان والمشاركين .
وعبر نائب الرئيس التنفيذي للاتصال والعلاقات العامة بشركة اتحاد اتصالات «موبايلي» حمود بن عودة الغبيني عن الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة , ولكل من ساهم بمهرجان بريدة من القطاع الحكومي والخاص .
وعد رعاية المهرجان تشريفاً للشركة مؤكداً سعي الشركة لتقديم كل دعم لإنجاح المهرجان مبيناً أن الشركة سترعى المهرجان خلال السنوات الثلاث المقبله .
بعد ذلك أعلن سمو أمير منطقة القصيم انطلاق فعاليات مهرجان بريدة 31 عقبها مسيرة أوبريت ترحيبي ثم عرضاً مرئياً بعنوان "مسيرة الرضى" يحاكي مهرجانات بريدة السابقة .
ثم قدمت لوحة وطنية تحت عنوان " قبلة القبلة " تلى ذلك العرضه السعودية .
وقال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في تصريح صحفي في نهاية الحفل " إن المهرجانات التي أقيمت في مدينة بريدة ومن يشرف عليها ويخطط لها أصبح لديهم الإلمام الكامل والاحترافية الواضحة مما يعطي مجال واطمئنان كبير لسير الأمور في شكلها الصحيح والسليم سواء في رسم البرامج أو في تنظيم أوقاتها ومواقعها" متمنياً أن تكون هذه البرامج والفعاليات داعمة ومساعده للمصطافين وأن يقضوا أوقات ممتعة وشيقة إن شاء الله .
وقدم سموه شكره لشركة موبايلي الراعي الرئيسي مبيناً أن هذا الدعم يعطي مؤشرات جيده وواضحة وبصمات رائعة لمهرجان بريدة في مجال الساحة الاعلامية لافتاً إلى دور رجال الاعمال من أبناء المنطقة ووعودهم برعاية ذهبيه ورعاية مميزه في الأعوام المقبلة .
وعن تسابق القنوات الفضائية في الرعاية الاعلامية للمهرجانات السياحية قال سموه " هذا هو ميدانها وهذا هو واقعها الذي نرجوا أن تتفاعل فيه وأن تؤدي دورها الكامل في خدمة وطننا العزيز في كل موقع" .
وأوضح ان مهرجان بريدة حقق مستويات وأصداء جيدة ورائعة مبيناً ان الهيئة العامة للسياحة والآثار تحدثت عن المهرجان وأعطته رقما مميزا بين المهرجانات بالمملكة مما يدفع الجميع إلى بذل مزيد من الجهد
الفئة: العرب والعــــــــــالم | مشاهده: 278 | أضاف: عزام | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
دخول الاعضاء
مقالات
المنتديات
البوم صور
التقويم
«  يوليو 2010  »
إثثأرخجسأح
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031
تصويتنا
ما ينتقص الموقع من وجهت نظرك
مجموع الردود: 62
الارشيف
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0