الرئيسية » 2012 » مايو » 6 » "النور" يرفض سحب الثقة من الجنزورى.. ويقترح حكومة تسيير أعمال
5:22 PM
"النور" يرفض سحب الثقة من الجنزورى.. ويقترح حكومة تسيير أعمال

"النور" يرفض سحب الثقة من الجنزورى.. ويقترح حكومة تسيير أعمال



أعلن حزب النور "السلفى" عن رفضه سحب الثقة من حكومة الدكتور كمال الجنزورى، مقترحا أن يتم تشكيل حكومة تسيير الأعمال، وتكون بمثابة حكومة داخل الحكومة الحالية تستلم أعمالها عقب نهاية الفترة الانتقالية.

وأكدت مصادر لـ"اليوم السابع" أن الوفد البرلمانى الذى اختاره مجلس الشعب، برئاسة الدكتور، سعد الكتاتنى رئيس المجلس ليلتقى اليوم الأحد، قيادات المجلس العسكرى لبحث الأزمات السياسية الراهنة فى البلاد، وخصوصا أزمة البرلمان مع الحكومة، يسعى للخروج من الأزمة الراهنة بين مجلس الشعب وحكومة الجنزورى.


ومن جانبه، قال الدكتور أحمد جبريل، عضو مجلس الشعب عن حزب النور "السلفى"، إن البرلمان عندما قرر تشكيل لجنة مصغرة يرأسها الدكتور سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب، تلتقى بقيادات المجلس العسكرى، من أجل وضع "الكورة" فى ملعب المجلس العسكرى الذى يتولى إدارة شئون البلاد، وأن يتم حل أزمته مع الحكومة بطريقة هادئة، وخاصة أن المواطنين يشنون هجوما على البرلمان رغم أنه جهة تشريعية وليس تنفيذية.


وأضاف جبريل: "نحن كنواب مجلس شعب نطالب المشير محمد حسين طنطاوى القائد العام، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة أن يحل أزمة البرلمان مع حكومة الدكتور كمال الجنزورى، وخصوصا أن البرلمان لا يملك صلاحيات لسحب الثقة من الحكومة".


وأشار "جبريل" إلى أن هناك اقتراح بأن يتم تشكيل حكومة تسمى بحكومة تيسر الأعمال، وتكون بمثابة حكومة داخل الحكومة، موضحا أن هذه الحكومة تراقب أعمال الحكومة الحالية بعدها تتسلم أعمالها عقب انتهاء الفترة الانتقالية، مضيفا أن حكومة الدكتور كمال الجنزورى هزيلة وضعيفة، ونحن نرفض بيانها ولا نطالب بسحب الثقة منها.


وفى نفس السياق قال محمد نور، المتحدث الرسمى باسم حزب النور "السلفى": "الوضع الحالى فى مصر لا يتحمل أثارت العديد من القضايا والمشاكل، ولذلك لا نطالب بسحب الثقة خلال الفترة الحالية".


وأضاف "نور" أن حزبه لا يمانع من تعديل وزارى، لافتا إلى أن قضيتى وضع الدستور وانتخاب رئيس جديد للبلاد أهم من سحب الثقة من حكومة.

الفئة: شئون مصريه | مشاهده: 1060 | أضاف: عزام | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
دخول الاعضاء
مقالات
المنتديات
البوم صور
التقويم
«  مايو 2012  »
إثثأرخجسأح
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031
تصويتنا
ما ينتقص الموقع من وجهت نظرك
مجموع الردود: 62
الارشيف
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0